Valuable Textile Co.,Ltd. هرم البعوض الصافي,شبكة البعوض الهرمي للتخييم,Pyramid Travel Bed Netting,هرم البعوض الصافي,,

هرم البعوض الصافي

فئة المنتج من هرم البعوض الصافي, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،هرم البعوض الصافي, شبكة البعوض الهرمي للتخييم الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من Pyramid Travel Bed Netting R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
Pyramid Single Compact ناموسية في الهواء الطلق

نموذج : VB230

تتطلب رحلة الظهر الرائعة توفير مأوى دافئ. بغض النظر عن المكان الذي تسافر فيه وما البيئة التي تواجهها. يمكن أن توفر لك شبكة البعوض القيّمة ما تحتاجه ، فهي تتمتع بأفضل راحة وتمنحك إحساسًا بالأمان ، حيث يمكن للنسيج الشبكي الصغير عالي الكثافة أن يمنع...

 فوق لمزيد من التفاصي
الهرم التخييم في الهواء الطلق ناموسية سرير ناموسية

نموذج : VB231

شبكة مثلث البعوض القيّمة عالية الجودة مثالية للقيام برحلات التخييم والعطلات لحمايتك من البعوض والحشرات الأخرى. سيتناسب هذا مع كل من الأسرّة المفردة والمزدوجة. منتجاتنا الرئيسية هي ناموسية ومظلات سرير ، مثل Bug Pant و Mosquito Wear Jacket و Bug...

 فوق لمزيد من التفاصي
الهرم في الهواء الطلق شنقا ناموسية السفر المحمولة

نموذج : VB232

شبكة البعوض القيّمة عالية الجودة مثالية للقيام برحلات التخييم وفي أيام العطلات لحماية نفسك من البعوض والحشرات الأخرى أثناء نومك. من السهل جدًا إعداده ، فقط قم بتعليقه فوق السرير واتركه يتدلى لتشكيل شكل قبة مغطى بالكامل. كما يأتي مع أوتاد أرضية وحبل...

 فوق لمزيد من التفاصي
التخييم / السفر / الناموسيات الهرم العسكري

نموذج : VB233

مكافحة البعوض الوتد صافي ضروري عند الذهاب إلى وجهات استوائية أو مفيدة في رحلات التخييم ، إذا كانت هناك براغيش أو البعوض. تحزم الشبكة في حقيبة تخزين صغيرة الحجم ، وتوفر الشبكة مساحة للتغليف ويسهل إرفاقها بحقيبة الظهر عند المشي لمسافات طويلة أو...

 فوق لمزيد من التفاصي
التخييم في الهواء الطلق سريع للطي الجيش البعوض صافي العسكرية

نموذج : VB234

أرجوحة التخييم القيمة هي بلا شك أرجوحة التخييم الأكثر متانة ، وهي مصممة للاستخدام على المدى الطويل في الرحلات الاستكشافية أو للأشخاص الذين يرغبون في السفر في الغابة أو حقائب الظهر لفترة ، لذلك فهي مريحة وصعبة للغاية. قفازات مكافحة البعوض ، سترة...

 فوق لمزيد من التفاصي
ناموسية معلقة للترفيه في الهواء الطلق

نموذج : VB168

★ اللمس الناعم والحريري وخفيف الوزن والحجم المناسب. ★ ناموسية تشبه الإبرة يمكن أن تبقي الخلل وتتيح لك النوم براحة. ★ مصنوعة من شبكة منظور عالية الجودة 50D. ★ مجرد حشو خيمة شبكة البعوض في كيس صغير المرفقة وحملها إلى رحلتك. هذه المنتجات كلها في...

 فوق لمزيد من التفاصي
سرير شبكي هرمي في الهواء الطلق للتنزه والتخييم

نموذج : VB165

مصنوع من بوليستر ناعم لكنه قوي ، 100٪ صديق للبيئة ، قابل للغسل. مثالية للاستخدام الداخلي والخارجي. منتجاتنا الرئيسية هي الناموسيات ومظلات السرير ، مثل ارتداء الحشرات ، وشبكة رأس البعوض ، وشبكات البعوض المنبثقة المستقلة ومظلات السرير...

 فوق لمزيد من التفاصي
خيمة التخييم البعوض صافي في الهواء الطلق

نموذج : VB170

* قطن أبيض دافئ طبيعي مع نسج مقاوم للجري. * 156 فتحة لكل بوصة مربعة أو 25 حفرة لكل سم مربع. * شبكات سرير قطنية ذات شبك حقيقي ، وليس نسيج موسلين منخفض أو بوليستر صناعي. * شبكتنا الحصرية مصنوعة من نسج مقاوم للتشغيل ومحاطة بالكامل لضمان أقصى حماية...

 فوق لمزيد من التفاصي
ناموسية معلقة سرير واحد للتخييم العسكري

نموذج : VB164

مثالية للحقائب الرحالة والمسافرين والتخييم في المناطق النائية. شبكة البعوض هذه خفيفة وصغيرة وهي ضرورية للسفر في المناطق التي تشكل فيها الأمراض التي ينقلها البعوض خطرًا. تسمح الشبكة بتدفق الهواء والرؤية بشكل جيد ولكنها لا تزال قادرة على إبعاد...

 فوق لمزيد من التفاصي
شبكة البعوض الهرم لشخص

نموذج : VB169

تحميك الناموسيات والأراجيح المشتركة من جميع الزواحف المخيفة التي تعني رحلة أكثر أمانًا وراحة. إذا كنت لا تريد استخدامها مع الشبكة ، فقم بتحويلها إلى الجزء السفلي ، واستمتع بوقت سعيد بدون البعوض. نحن foucs على ناموسية الطفل ، مظلة سرير مخروطي وشبكة...

 فوق لمزيد من التفاصي
البعوض صافي الزي البعوض صافي نموذج جديد

نموذج : VB056

تحميك شبكة البعوض الخارجية من الحشرات البرية أثناء التخييم. امنح نفسك وعائلتك تخييمًا مريحًا بدون البعوض. يمكن أن يحمل البعوض أمراضًا ضارة ، ضاعف حمايتك في المناطق التي ينقلها البعوض. الوقاية خير من العلاج. يمكنك استخدام داخلي أو خارجي. تشبه...

 فوق لمزيد من التفاصي
خيمة البعوض مستطيلة مشربة للتخييم

نموذج : VB007

يمكن أن يحمل البعوض أمراضًا ضارة ، ضاعف حمايتك في المناطق التي ينقلها البعوض. الوقاية خير من العلاج. يمكنك استخدام داخلي أو خارجي ، حيث تحميك شبكة البعوض الخارجية بعيدًا عن الحشرات البرية عندما تخيّم ، وتمنحك أنت وعائلتك تخييمًا مريحًا بدون البعوض....

 فوق لمزيد من التفاصي
ناموسية تذهب في الهواء الطلق التخييم خيمة الأسرة

نموذج : VB021

شبكة البعوض الخارجية مثالية للسفر على المدى القصير أو الطويل ، واستكشافات الغابة ، والتخييم ، والمشي ، وصيد الأسماك ، إلخ. الثقب في ناموسية صغير جدًا. لن يسمح للهواء بالدوران فحسب ، بل سيمنع البعوض والحيوانات الصغيرة الأخرى من دخول ناموستك ، حتى...

 فوق لمزيد من التفاصي
أنواع خيمة ناموسية من ناموسيات

نموذج : VB048

ترتدي الأخطاء ، وشبكات رأس البعوض وغيرها من شبكات البعوض الخارجية مبيعًا جيدًا طوال الوقت ، وأعتقد أن السعر والجودة لدينا سيأخذان مفاجأة أكثر من المورد القديم! شبكة رأس البعوض مصنوعة من قماش متين ، ناعم ، مرن وقوي لقوة التحمل والمقاومة ضد الانفجار ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
ناموسية السفر ناموسية edappally

نموذج : VB049

نقطة تعليق شبكة البعوض في قسم الرأس - يشمل العبوة سلك قابل للتعديل يمكن تثبيته بين الحلقة في الجزء العلوي من قسم الرأس وأي فرع شجرة. سيعطيك هذا مساحة إضافية بالقرب من الرأس ويجعلك أكثر راحة عندما تكون داخل الشبكة. خفيف الوزن - يأتي مع حقيبة تخزين...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين هرم البعوض الصافي الموردين

يعمل نسيجها الشبكي الناعم كحماية طبيعية من البعوض. تسمح شاشة الحشرات هذه بالتحرر من المواد الكيميائية القاسية ، مع توفير دوران الهواء المناسب والحفاظ على أصغر الخلل. يجب أن يكون للمسافرين في الهواء الطلق والمتنزهين.

شركة Valuable Textile Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في إنتاج أنواع مختلفة من الناموسيات الداخلية والخارجية ، ومظلات السرير ، ومظلات الأطفال ، وخيام لعب الأطفال. لقد حصلنا على شهادات نظام إدارة الجودة ISO9001 و BSCI. كل عام ، يتم تصدير VALUABLE إلى أكثر من 20 دولة وما يصل إلى 2،000،000 قطعة من المنتجات إلى العالم كله.

360 2

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Valuable Textile Co.,Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Flora LU Ms. Flora LU
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Flora LU Ms. Flora LU
What can I do for you?
Contact Supplier
Valuable Textile Co.,Ltd.

Valuable Textile Co.,Ltd.

flora@valuabletextile.com

86-750-3139487

Valuable Textile Co.,Ltd.
HomeProductsOutdoor Mosquito NetPyramid Mosquito Net

Pyramid Mosquito Net (Total 17 Products)

Product categories of Pyramid Mosquito Net, we are specialized manufacturers from China, Pyramid Mosquito Net, Camping Pyramid Mosquito Net suppliers/factory, wholesale high-quality products of Pyramid Travel Bed Netting R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Pyramid Single Compact outdoor mosquito net

Packaging: POLY BAG

Supply Ability: 20000

A great backpacking trip requires a warm shelter No matter where you travel and what environment you encounter The Valuable Mosquito net can provide you with what you need it has the best comfort and gives you a sense of security The high density...
Pyramid camping outdoor mosquito bed net

Packaging: POLY BAG

Supply Ability: 20000

High quality Valuable mosquito triangle net ideal to take on camping and holiday trips to protect you from mosquito and other insects This will fit both single and double beds Our main products are mosquito net and bed canopies such as Bug Pant...
Pyramid Outdoor Hanging Portable Travel Mosquito Net

Packaging: POLY BAG

Supply Ability: 20000

High quality Valuable mosquito net is ideal to take on camping trips and on holidays to protect yourself from mosquito and other insects whilst you sleep It is very easy to set up simply hang up above the bed and let it drape over to form a fully...
Camping / Traveling / Military Pyramid Mosquito Netting

Packaging: POLY BAG

Supply Ability: 20000

Anti Mosquito Wedge Net is essential when going to tropical destinations or useful on camping trips if there are midges or mosquitoes Packs away in a compact storage bag the net saves packing space and is easy to attach to your rucksack when hiking...
Outdoor Camping Quick Folding Army Military Mosquito Net

Packaging: POLY BAG

Supply Ability: 20000

Valuable camping hammock is without a doubt the most durable camping hammock It s designed for long term use on trekking expeditions or for people who want to travel in the woods or backpacking for a period so it s super comfortable and tough The...
outdoor pyramid travel bed netting forhiking and camping

Packaging: POLY BAG

Supply Ability: 20000

Made of soft yet strong polyester 100 eco friendly washable Perfect for indoor and outdoor using Our main products are mosquito nets and bed canopies such as bug wear mosquito head net Pop Up Freestanding Mosquito Nets and Conical Bed
Mosquito Net Outdoor Camping Tent

Packaging: POLY BAG

Supply Ability: 20000

Natural warm white cotton with a run proof weave 156 holes per square inch or 25 holes per square cm Cotton bed nets featuring REAL netting not inferior muslin fabric or synthetic polyester Our exclusive netting is made with a run proof weave and...
Pyramid Outdoor Mosquito Net

Packaging: POLY BAG

Supply Ability: 20000

detail decorate root magic 0 border bottom width 2px border bottom style solid border bottom color 53647a background color c5ccde margin left 0 margin right 0 padding left 8px padding right 8px color 53647a font family Roboto font size 24px padding...
Lightweight camping outdoor mosquito bed net

Packaging: POLY BAG

Supply Ability: 20000

detail decorate root magic 0 border bottom width 2px border bottom style solid border bottom color 53647a background color c5ccde margin left 0 margin right 0 padding left 8px padding right 8px color 53647a font family Roboto font size 24px padding...
hanging mosquito net for outdoor leisure

Packaging: POLY BAG

Supply Ability: 20000

The soft and silky tactility and the lightweight and appropriate size Needle like meshes mosquito net can keep the bugs out and let you sleep in comfort Ours are made of high quality 50D perspective mesh Just stuffing the mesh mosquito net tent into...
Mosquito Net Hanging Military Single Camping Bed

Packaging: POLY BAG

Supply Ability: 20000

Ideal for backpackers travellers and outback camping This mosquito net is light compact and is essential for travel in areas where mosquito born diseases are a risk The net allows for good airflow and visibility but still manages to keep the...
Mosquito Pyramid Net for a person

Packaging: POLY BAG

Supply Ability: 20000

Mosquito Nets And Hammocks Combined protect you from all those creepy crawlers which means a more safer and comfortable trip If you do not want use with the net turn it to the downsideand and enjoy the happy time without the mosquiton We foucs on...
mosquito net travel mosquito net edappally

Packaging: POLY BAG

Supply Ability: 20000

Mosquito net suspension Point At The Head Section Included in the packaging is an adjustable cord that can be attached between the loop in the top of the head section and any tree branch This will give you extra space near the head and make you more...
Impregnated Rectangular Mosquito Net Tent For  Camping

Packaging: POLY BAG

Supply Ability: 20000

Mosquitoes can carry harmful diseases Double your protection in mosquito borne areas Prevention is better than cure You can use indoor or outdoor The Outdoor Mosquito Net protect you far way from the wild insects when you are camping Give you and...
mosquito net go outdoors camping family tent

Packaging: POLY BAG

Supply Ability: 20000

Out mosquito net ideal for short or long term traveling jungle expeditions camping hiking fishing etc The hole in the mosquito net is very small It will not only allow the air to circulate but will also prevent mosquitoes and other small animals...
mosquito net tent types of mosquito nets

Packaging: POLY BAG

Supply Ability: 20000

Bug wears mosquito head nets and other outdoor mosquito nets are good selling all the time I believe our price and quality will take more surprise than your old supplier Mosquito head net is made of sturdy fabric soft stretchy and strong for...
mosquito net outfit mosquito net new model

Packaging: POLY BAG

Supply Ability: 20000

The Outdoor Mosquito Net protect you far way from the wild insects when you are camping Give you and your family a comfortable camping without mosuqitoes Mosquitoes can carry harmful diseases Double your protection in mosquito borne areas Prevention...

China Pyramid Mosquito Net Suppliers

Its fine mesh fabric serves as a natural mosquito protection. This insect screen allows freedom from harsh chemicals, while providing proper air circulation and keeping out the tiniest of bugs. It's a must-have for outdoor travelers and hikers.

Valuable Textile Co., Ltd. is a manufacturer specializing in producing different kinds of indoor and outdoor Mosquito Nets, bed canopy, baby canopies, kid play tents. We have got certificates of ISO9001 quality management system and BSCI. Every year, VALUABLE exported to over 20 countries and up to 2,000,000 pieces of products to the whole world.

360 2

New Products

Related Products List